Main menu

Pages

لاعبو بايرن ميونخ يدعمون توماس مولر بعد إصابته بفيروس كورونا

 



 أهدى جوشوا كيميش و روبرت ليفاندوفكسي لاعبا فريق بايرن ميونح لقب كاس العالم للاندية الذي حققه الفريق بالفوز في النهائي مساء الامس على تايجرز المكسيكي الى زميلهم بالفريق توماس مولر الذي غاب عن النهائي بعد اصابته بفيروس كورونا ليفوز الفريق البافاري بدونه بنتيجه 1-0




و قال كيميش في تصريحات نشرتها وسائل الاعلام الالمانية داعما لـ توماس مولر .. "لقد حصلنا على اللقب من اجله .. كنا نريد ان يكون معنا"

فيما قال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق .. "اتمنى ان يعود سريعا"

لكن مولر لم يكن يعاني من اي اعراض حادة..

 كما اوضح مدرب بايرن ميونخ هانزي فليك بعد المبارة قائلا .. "انه متعب قليلا لكنني اعتقد ان هذا طبيعي تماما عندما تحصل على تشخيص مثل هذا يتبادر الكثير على ذهنك و الان علينا ان نرى كيف يمكننا استعادته في اقرب وقت ممكن الخبراء بخططون لذلك" 


وأجرى توماس مولر ثلاثة اختبارات لفيروس كورونا، وجاء الأول إيجابيا ، والثاني سلبيا ، والثالث إيجابيا، لذلك تم استبعاده من المباراة النهائية، وبدلاً من الوقوف على أرض الملعب، شاهد المباراة خلال فترة الحجر الصحي.

وبحسب صحيفة "بيلد" فإن الخطة هي أن يسافر مولر إلى ميوني على متن طائرة خاصة منفصلة، ولا ينبغي البقاء في قطر ، البلد المضيف لكأس العالم للأندية، لذلك من الممكن مغادرة البلاد طالما بقي مولر بعيدًا عن الأشخاص الآخرين.

هل أفادك هذا بشيء؟؟

Comments