Main menu

Pages

الدوري الفرنسي | موناكو يُسقط باريس سان جيرمان ويتركه في مركزه الثالث


 الدوري الفرنسي ليس في قبضة باريس سان جيرمان

حسم موناكو مواجهته أمام باريس سان جيرمان في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي بهدفين مقابل لا شيء ليتركه في المركز الثالث على سلم الترتيب. 


المواجهة جاءت بعدما فاز نادي العاصمة الفرنسية على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد الأسبوع الماضي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. 


الهدف الأول لموناكو جاء في الدقيقة السادسة من زمن شوط المباراة الأول عبر سفيان ديوب، وهو ما انتهى عليه الشوط الأول دون أهداف أخرى، وبتقدم نادي الإمارة بهدف واحد. 


وفي الشوط الثاني والذي سعى فيه باريس سان جيرمان من أجل إدراك التعادل، في الدقيقة السادسة أيضًا من الشوط الثاني سجل نادي موناكو الهدف الثاني. 


ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد على مستوى النتيجة، لتنتهي على وقع خسارة جديدة لنادي العاصمة الفرنسية فيما يتعلق بالدوري الذي بات لقبه مهددًا. 

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند النقطة رقم 54 في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الفرنسي خلف كل من ليل المتصدر وأولمبيك ليون الوصيف. 

باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي في آخر 3 مواسم، ولكنه يبدو مهددًا هذا العام في ظل تراجع نتائجه مؤخرًا على المستوى المحلي. 


 

هل أفادك هذا بشيء؟؟

Comments