Main menu

Pages

موعد مباراة النصر ضد فولاد في دوري أبطال آسيا 2021 والقنوات الناقلة معلومة ع الماشي


 تعرف على موعد مباراة النصر القادمة ضد نادي فولاد الإيراني في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2021، وما هي القنوات الناقلة؟

يستعد النصر لمباراة قوية ضد نادي فولاد الإيراني على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2021.

تعادل العالمي مع الوحدات الأردني في المباراة الأولى في دوري الأبطال سلبيًا، لكنه حقق انتصارًا صعبًا على نادي السد القطري المرشح للتأهل في الجولة الثانية، وأصبح رصيده 4 نقاط على قمة ترتيب المجموعة الرابعة.

يمتلك نادي فولاد نفس رصيد النصر، لكنه متواجد في المركز الثاني بفارق الأهداف، فقد تعادل الفريق الإيراني مع السد في مباراته الأولى، ثم فاز على الوحدات بهدفٍ نظيف في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا 2021.

متى مباراة النصر القادمة في دوري أبطال آسيا 2021؟

موعد مباراة النصر القادمة ضد فولاد هو يوم الثلاثاء 20 أبريل 2021، الموافق 8 رمضان 1442 هجريًا بملعب مرسول بارك.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر وفولاد؟

لم تعلن أي قناة عربية حتى الآن حصولها على حقوق بث دوري أبطال آسيا عبر شاشتها.

لكن، ستقوم شركة الرياضة السعودية ببث مباريات دوري أبطال آسيا من خلال منصتها على الإنترنت GSA، على أن تنتقل للبث الفضائي في الربع الأخير من العام.

إذا لم تتمكن من الوصول مباشرةً إلى الموقع المخصص لتغطية البطولة الآسيوية، فعليك ترقب البث المباشر لمباراة النصر وفولاد عبر موقع جول، والتي ستتيح لك معرفة جميع تفاصيل المباراة قبل وأثناء انطلاقها.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
فولاد - النصرالثلاثاء 20 أبريل 2021،
8 رمضان 1442،
21:00 السعودية وقطر، 20:00 مصر
موقع جول، GSAمرسول بارك

هل أفادك هذا بشيء؟؟

Comments